العربية
موكب العتبة العلوية المقدسة في المرآب المتعدد الطوابق يقدم خدماته اليومية لآلاف الزائرين
الاخبار

موكب العتبة العلوية المقدسة في المرآب المتعدد الطوابق يقدم خدماته اليومية لآلاف الزائرين

منذ ٨ سنين - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٥ ١٨٠١
مشاركة
مشاركة

باشرت الكوادر العاملة في العتبة العلوية المقدسة بتقديم خدمات المبيت والضيافة للزائرين في موكب الضيافة التابع للعتبة المقدسة والواقع في المرآب الحكومي المتعدد الطوابق، وهو أحد المواقع الستة التي أنشأتها الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة لخدمة وضيافة زائري أبي عبد الله الحسين ( عليه السلام).

موكب العتبة العلوية المقدسة في المرآب المتعدد الطوابق يقدم خدماته اليومية لآلاف الزائرين
ملء الشاشة

وعن طبيعة الإنجاز أكد نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المشرف على موقع الضيافة الحاج خالد هادي شنون في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة" تم تفقد موقع الضيافة الكائن في الكراج المتعدد الطوابق، حيث باشرت الكوادر العاملة في العتبة العلوية  المقدسة مدعومة بمئات المتطوعين بتقديم مختلف الخدمات للزائرين الكرام والذين بدأت أعدادهم المليونية بالتوافد إلى مدينة النجف الأشرف ، حيث تتوجه لزيارة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) قبل أن تقصد كربلاء المقدسة ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التأهيل في الموقع".

من جانبه قال عضو مجلس الإدارة المشرف على موقع الضيافة المهندس مظفر محبوبة " تم تهيئة المكان بطوابقه الأربعة في اليومين السابقين حيث وفد الآلاف من الزائرين للمبيت فيه، وقد قمنا بتوفير الفرش والأغطية لمبيت واستراحة الزائرين، كما تم تجهيز المكان بسخان كبير يسع لحوالي 80 حماما لتجهيزه بالمياه الساخنة لخدمة الزائرين وربطه بالمجاميع الصحية التي تم توفيرها بالمكان والتي بلغ عددها 100 مجمع صحي للنساء والرجال ".

وأشار " تم توفير الساحة المجاورة للمكان لتكون مطبخا مركزيا لتوفير وجبات غذائية للزائرين حيث باشر المطبخ بتوفير الوجبات الغذائية للزائرين في ثلاث فترات".

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة باشرت بتهيئة ستة مواقع إستراتيجية كبرى لضيافة وخدمة زائري الأربعين تسع لإيواء ومبيت آلاف الزائرين ، وتكون مدعومة بجميع وسائل الخدمات الصحية والإطعام.