العربية
 توقيع مذكرة تفاهم بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية  في رحاب المرقد العلوي الطاهر
الاخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية في رحاب المرقد العلوي الطاهر

منذ ٨ سنين - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٥ ٢٠٧٦
مشاركة
مشاركة

زار العتبة العلوية المقدسة اليوم السبت وفد رسمي من الأمانة العامة للعتبة الرضوية المقدسة ضم أكثر من 220 من خدمة مرقد الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام ، وكان في استقبالهم نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الحاج خالد هادي شنون وعضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الجواهري ورئيس قسم العلاقات العامة الدكتور زيد العكايشي والمسؤول في شعبة التواصل الخارجي الشيخ ثائر البغدادي.

 توقيع مذكرة تفاهم بين العتبتين المقدستين العلوية والرضوية  في رحاب المرقد العلوي الطاهر
ملء الشاشة

وحول طبيعة زيارة وفد العتبة الرضوية المقدسة، قال نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة الحاج خالد هادي شنون" زيارة وفد خدمة العتبة الرضوية المقدسة تأتي في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات لخدمة الزائرين".

وأضاف" ضم وفد العتبة الرضوية المقدسة ممثل آية الله الطبرسي الأمين العام للعتبة المقدسة يرافقه 220 منتسبا من خدمة العتبة الرضوية المقدسة شاركوا وتشرفوا بخدمة زائري أبي عبد الله الحسين ( عليه السلام) حيث تقوم العتبة العلوية المقدسة بضيافتهم منذ عدة أيام في مواقع ضيافة وخدمات كبرى".

وتابع " تم تبادل الرايات المباركة للمرقد العلوي الطاهر والمرقد الرضوي الطاهر بين أمانتي العتبتين، إضافة إلى عقد مذكرة تفاهم تشمل التعاون في مختلف المجالات المتعلقة بخدمة الزائرين الكرام والعتبتين المقدستين في النجف الأشرف ومشهد المقدسة".

يذكر أن العتبة الرضوية المقدسة سبق وأن أرسلت وفدا مصغرا ضم مستشار الأمين العام للعتبة المقدسة ومسؤول العلاقات العامة فيها مع مترجم باللغة الانكليزية، حيث زار الوفد المصغر العتبة العلوية المقدسة وتم استقباله من قبل رئيس قسم العلاقات العامة زيد العكايشي والمسؤول في شعبة التواصل الخارجي في العتبة المقدسة الشيخ ثائر البغدادي وذلك للتمهيد المسبق لاستقبال وفد العتبة الرضَوية المقدسة الذي ضم أكثر من 200 منتسبا من شخصياتها ومسؤوليها وخدمتها .