العربية
العتبة العلوية تنجز تأهيل مركز العيون المخصص لخدمة الزائرين ومواطني النجف الأشرف
الاخبار

العتبة العلوية تنجز تأهيل مركز العيون المخصص لخدمة الزائرين ومواطني النجف الأشرف

منذ ٧ سنين - ٢٦ مارس ٢٠١٧ ١٠٧٤
مشاركة
مشاركة

أنجزت لجنة المتابعة المركزية وبالتنسيق والتعاون مع شعبة المتطوعين التابعة الى مكتب سماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين، تأهيل مركز العيون التخصصي الواقع وسط السوق الكبير القريب من مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، والذي من المؤمل افتتاحه قريبا ليكون رافد رعاية طبية وصحية جديدة للزائرين الكرام.

العتبة العلوية تنجز تأهيل مركز العيون المخصص لخدمة الزائرين ومواطني النجف الأشرف
ملء الشاشة

 وقال مسؤول شعبة المتطوعين عبد الله خليفة في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " حسب توجيهات سماحة الأمين العام نحن مستمرون بدعم جميع الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية لمختلف الأقسام واللجان المشكلة في العتبة المقدسة من خلال توفير مجاميع المتطوعين القادمين إلينا من جميع المواكب والمؤسسات من جميع محافظات العراق للتشرف بالعمل التطوعي لخدمة مرقد أمير المؤمنين والزائرين الكرام ، ونعمل على تنظيم وفرز مجاميع المتطوعين لتكون على أتم الاستعداد لخدمة العمل في جميع الأقسام وحسب الطلب والحاجة والاختصاص".

من جانبه قال رئيس لجنة المتابعة المركزية حيدر كاظم" أنجزت اللجنة بالتنسيق والتعاون مع شعبة المتطوعين التابعة الى مكتب الأمين العام تأهيل مركز العيون التخصصي الذي سيقدم خدماته لمواطني المحافظة والزائرين الكرام".

وأوضح كاظم " تم إنجاز العمل من لجنة المتابعة المركزية في العتبة المقدسة وشعبة المتطوعين التي رفدت مشروع التأهيل بمجموعة من المتطوعين الحرفيين المتشرفين بالخدمة في موكب العتبة العلوية المقدسة من قضاء الرميثة، وقد تم تأهيل واجهة المركز بقطع (الأليكا- بوند) وتبديل الأرضية الى المرمر".

وأكد رئيس لجنة المتابعة المركزية ، إن " العمل استمر بمركز العيون لأكثر من أسبوع، مع توفير المستلزمات الضرورية للعمل ولازال التعاون مستمرا بين اللجنة وشعبة المتطوعين والعمل مستمر على قدم وساق لتنفيذ جميع الأعمال الموكلة على عاتقنا".